القدس المحتلة-سانا
اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه اليوم على الفلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل، وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على الفلسطينيين، واعتدت على أحدهم بالضرب المبرح قبل أن تعتقله، في وقت اقتحمت فيه قرية العقبة شرق طوباس واستولت على ممتلكات زراعية للفلسطينيين.
إلى ذلك، هاجم مستوطنون بلدة مادما جنوب نابلس، وتجمع رأس عين العوجا شمال مدينة أريحا، ومخيم العروب شمال الخليل، وأطلقوا الرصاص على الفلسطينيين ومنازلهم وخربوا ممتلكاتهم.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت في وقت سابق اليوم 20 فلسطينياً وهدمت 18 منزلاً في الضفة الغربية.
متابعة أخبار سانا على تلغرام t.me/SyrianArabNewsAgency
مشاهدة قوات الاحتلال ومستوطنيه تعتدي على الفلسطينيين في مناطق عدة بالضفة الغربية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قوات الاحتلال ومستوطنيه تعتدي على الفلسطينيين في مناطق عدة بالضفة الغربية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على SANA ( سوريا ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قوات الاحتلال ومستوطنيه تعتدي على الفلسطينيين في مناطق عدة بالضفة الغربية.
في الموقع ايضا :
- وزير التربية والتعليم يبحث مع برنامج الغذاء العالمي توسيع الشراكة وتعزيز برامج التغذية المدرسية
- الدفاع المدني يصدر تنبيهًا مهمًا للحفاظ على الأرواح والممتلكات في المباني
- الداخلية القطرية تكشف طبيعة الانفجار في "رأس لفان"