وكشف الإعلام الإسرائيلي إنه وفقا لجميعة المساعدة العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي، فأن هناك خطر شديد لأي إسرائيلي إذا فكر في السفر إلى شبه جزيرة سيناء، وهي مقصد سياحي شهير بين الإسرائيليين، حيث يقوم الكثير من الإسرائليين بالسفر إلى هناك بالرغم من كل التحذيرات.
Advertisement وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن القائمة التي تضم 15 دولة "تشكل زيارتها خطورة خاصة على الإسرائيليين" ومن بينها مصر والعراق وسوريا ولبنان والمملكة العربية السعودية، والأردن وإيران وتركيا.وقال موقع ice الإخباري الإسرائيلي، إنه قبل "عطلة تشرين" وموسم السفر المتزايد، أصدر مقر الأمن القومي (NSH) تحذيرًا شديد اللهجة للمواطنين الإسرائيليين الذين يخططون للسفر إلى الخارج.
وركز التحذير على المخاطر المتزايدة الناجمة عن تبادل المعلومات على الشبكات الاجتماعية وزيادة التهديدات المسلحة. (روسيا اليوم)
مشاهدة خطر كبير إسرائيل تحذ ر مواطنيها من السفر إلى 15 دولة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ خطر كبير إسرائيل تحذ ر مواطنيها من السفر إلى 15 دولة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Lebanon 24 ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، خطر كبير.. إسرائيل تحذّر مواطنيها من السفر إلى 15 دولة.
في الموقع ايضا :
- بعملية وذخائر دقيقة.. إسرائيل تستهدف "الشحتوت"
- قمة الناتو في أنقرة (7-8 يوليو/تموز 2026)
- نائب يطالب بحظر زواج القاصرات وربط قضايا الطلاق بالتمكين الاقتصادى للمرأة
