كولر: نفعل ما بوسعنا للفوز بالسوبر الإفريقي ..رياضة

الاهلي - رياضة
كولر: نفعل ما بوسعنا للفوز بالسوبر الإفريقي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر يؤدي كل ما لديه من أجل الفوز في مباراة الغد أمام الزمالك، لحساب كأس السوبر الإفريقي.

ويواجه النادي الأهلي فريق الزمالك في التاسعة مساء غدًا الجمعة، على ملعب المملكة أرينا، في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، لحساب نهائي كأس السوبر الإفريقي.

    وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "نحن سعداء بالتواجد في السعودية.. مباراة الغد تجمع فريقين كبيرين، وكلاهما حصل على بطولات إفريقي كبيرة، لذا هذه المباراة ستكون قوية".

    وأضاف المدرب السويسري: "جماهير الأهلي تساندنا ونحن جهزنا أنفسنا لهذه المباراة، لقد فزنا بأول مباراتين في الموسم أمام جورماهيا الكيني، ونريد الفوز في مباراة الغد أيضًا".

    وتابع: "علي معلول لديه إصابة قوية، ونتمنى عودته سريعًا للملاعب، أما يحيى عطية الله فقد قدم مباراتين جيدتين أمام جورماهيا الكيني، ونتمنى أن يستمر في تقديم تلك المستويات في مباراة الغد".

    وأكمل: "مباراة الغد هي نهائي، ومن سيفوز سيحصل على بطولة، لذا الدوافع موجودة لدى كلا الفريقين، نؤدي كل ما لدينا من أجل الفوز بمباراة الغد، لأن هذه البطولة ستمنحنا دوافع كبيرة".

    وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "هذه المباريات تحتاج لمجهود كبير من أجل الفوز بها، حيث لا يمكن أن نفوز بها بدون مجهود، ونريد الفوز بتلك البطولة من أجل بدء الموسم بأفضل شكل ومستوى لنا".

    مشاهدة كولر نفعل ما بوسعنا للفوز بالسوبر الإفريقي

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كولر نفعل ما بوسعنا للفوز بالسوبر الإفريقي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاهلي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كولر: نفعل ما بوسعنا للفوز بالسوبر الإفريقي.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار