وجه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الشكر إلى المملكة العربية السعودية على استضافة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد المملكة آرينا.
وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: «ليست هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية مباراة الأهلي والزمالك، ونحظى دائمًا بأفضل معاملة هنا».
وأضاف: «الزمالك المنافس الدائم لنا، ولديه فريق كبير وجمهور محترم، وهدفنا تحقيق الفوز بالسوبر الإفريقي وإسعاد جماهيرنا.
وواصل: «بدأنا الموسم بخوض مواجهتي جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وجاهزون لخوض السوبر الإفريقي غدا».
وأكد الشناوي: «أنصح دائمًا اللاعبين باحترام المنافس في أي مباراة، فما بالك بفريق بحجم الزمالك، نحن في حالة تركيز شديدة، ولاعبي الأهلي دائمًا يظهرون في المواقف الصعبة».
مشاهدة الشناوي جاهزون لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الشناوي جاهزون لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح العربي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الشناوي: جاهزون لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.
في الموقع ايضا :
- ثورة الصرف العربي تفتح افاقا جديدة لكفاءة نماذج الذكاء الاصطناعي
- بيان توضيحي صادر عن دائرة الآثار حول واقعة اقتحام موظفة مكتب الوزير
- جامعة كرة القدم تنعى مهدي شقيق لاعب المنتخب اسماعيل الغربي
