ترأس السيد علي إسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، الاجتماع الأول لمجلس الإدارة مساء يوم الأربعاء بحضور جميع أعضاء المجلس الحاصل على تزكية الجمعية العمومية للدورة الانتخابية 204-2028.
ورحب رئيس الاتحاد بالتشكيل الجديد لمجلس الإدارة مهنئاً تزكيتهم وحصولهم على ثقة الجمعية العمومية، مقدماً الشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابقين على جهودهم طوال الدورة الماضية، وأعرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للأعضاء الجدد في خدمة الرياضة البحرينية، والعمل الجاد من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة وتطويرها عبر تفعيل الشراكة الدائمة والتعاون القائم مع الجهات الرياضية في المملكة.
وتم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية لأعضاء المجلس، حيث أسندت رئاسة لجنة المنتخبات إلى رئيس الاتحاد، فيما سيكون الدكتور خالد الحيدان نائباَ أولاً لرئيس الاتحاد ويتولى رئاسة لجنة التسويق، الدكتور عبدالله العباسي النائب الثاني، رئيس لجنة المسابقات، السيد مجدي ميرزا أمين السر العام عضو اللجنة الفنية الخليجية، السيد يوسف العشيري رئيس اللجنة المالية، السيدة زهراء باقر رئيسة النشاط النسائي والفعاليات، السيد خالد فلامرزي رئيس لجنة التدريب والتطوير.
مشاهدة اتحاد اليد يعقد اجتماعه الأول لتوزيع المناصب الإدارية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اتحاد اليد يعقد اجتماعه الأول لتوزيع المناصب الإدارية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اتحاد اليد يعقد اجتماعه الأول لتوزيع المناصب الإدارية.
في الموقع ايضا :
- ثورة الصرف العربي تفتح افاقا جديدة لكفاءة نماذج الذكاء الاصطناعي
- بيان توضيحي صادر عن دائرة الآثار حول واقعة اقتحام موظفة مكتب الوزير
- جامعة كرة القدم تنعى مهدي شقيق لاعب المنتخب اسماعيل الغربي
