جوميز: هدفنا إسعاد جماهير الزمالك ..رياضة

صحيفة الاتحاد - رياضة
جوميز: هدفنا إسعاد جماهير الزمالك

 القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة

    أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، أن مواجهة الأهلي، التي تقام في السعودية، مساء الجمعة في السوبر الأفريقي ستكون صعبة جداً.وقال جوميز في المؤتمر الصحفي، إنه يتمنى أن تكون مباراة جيدة ويستمتع الجميع بكرة قدم حقيقية.وأضاف: «نتمنى أن نكون على مستوى الحدث، ونظهر بشكلنا الطبيعي ونحقق اللقب لإسعاد الجماهير البيضاء».وأضاف: «نواجه فريقاً رائعاً، حقق العديد من البطولات، تحت إشراف جهاز فني مميز يقوده مارسيل كولر».وأضاف: «نحن لا نزال في بداية الموسم، ويتدرب اللاعبون الجدد مع الفريق منذ أيام قليلة ومع ذلك سنسعى جميعاً لتقديم الأداء الذي يناسب اسم الزمالك».وأوضح: «سعيد جداً بتواجدي في السعودية، لقد قضيت عدة سنوات هنا».وكان جوميز تولى تدريب التعاون السعودي في الفترة من 2014 إلى 2016.

    مشاهدة جوميز هدفنا إسعاد جماهير الزمالك

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جوميز هدفنا إسعاد جماهير الزمالك قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الاتحاد ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جوميز: هدفنا إسعاد جماهير الزمالك.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار