الحكومة تطلق الشطر الثاني من المخطط الوطني لتنمية صبيب الإنترنت العالي والعالي جداً ...المغرب

زنقه 20 - اخبار عربية
الحكومة تطلق الشطر الثاني من المخطط الوطني لتنمية صبيب الإنترنت العالي والعالي جداً

في 26 سبتمبر 2024

زنقة 20 | متابعة

    على هامش مراسم الإطلاق الرسمي للاستراتيجية الوطنية “المغرب الرقمي 2030″، أعلن أمس الأربعاء، عن إطلاق الشطر الثاني من المخطط الوطني لتنمية الصبيب العالي والعالي جداً.

    ويرمي الشطر الثاني من هذا المخطط الوطني إلى تغطية 1800 منطقة بالإنترنيت، بما من شأنه ضمان ولوج المواطنات والمواطنين المغاربة بمختلف ربوع الممكلة إلى شبكة الانترنيت ويُعزز الإدماج الرقمي ببلادنا بما يُمكنها من مواكبة التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده العالم.

    جدير بالذكر أن أشغال الإنجاز المتعلقة بالشطر الأول من المخطط الوطني لتنمية الصبيب العالي والعالي جداً بلغت نسبة تنفيذها %99.

    مشاهدة الحكومة تطلق الشطر الثاني من المخطط الوطني لتنمية صبيب الإنترنت العالي

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الحكومة تطلق الشطر الثاني من المخطط الوطني لتنمية صبيب الإنترنت العالي والعالي جدا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على زنقه 20 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الحكومة تطلق الشطر الثاني من المخطط الوطني لتنمية صبيب الإنترنت العالي والعالي جداً.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار