ولي العهد رئيس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مدراء في هيئة الكهرباء والماء ..اخبار محلية

جريدة الوطن البحرينية - اخبار محلية
ولي العهد رئيس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مدراء في هيئة الكهرباء والماء

صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، قرار رقم (49) لسنة 2024، بتعيين مدراء في هيئة الكهرباء والماء، وذلك بناءً على عرْض وزير شئون الكهرباء والماء، جاء فيه:

المادة الأولىيُعين في هيئة الكهرباء والماء كل من:

    1- السيد عقيل علوي محفوظ شبر - مديراً لإدارة تخطيط ومشاريع الكهرباء

    2- السيدة وفاء علي الهرمسي الهاجري - مديراً لإدارة المشتريات والتجهيزات

    3- السيد محمود رضي أحمد القميش - مديراً لإدارة الخدمات العامة والمخازن المركزية

    4- السيد أحمد نجيب أحمد الجامع - مديراً لإدارة خدمات المشتركين

    5- السيد يوسف سميح عبدالله الخان - مديراً لإدارة العمليات المالية

    6- السيد هاني سلمان حبيل النجار - مديراً لإدارة الحلول الرقمية

    المادة الثانيةعلى وزير شئون الكهرباء والماء تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.

    مشاهدة ولي العهد رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعيين مدراء في هيئة الكهرباء والماء

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ولي العهد رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعيين مدراء في هيئة الكهرباء والماء قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ولي العهد رئيس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مدراء في هيئة الكهرباء والماء.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار