قال القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس، عبدالعزيز الشيخ، اليوم الخميس، إن صوتنا بات مسموعًا، وأصبحت قضية شعبنا الجنوبي حاضرة في “مجلس الأمن”؛ حيث تُصنع القرارات الأممية، وينصت العالم لصوت الأقوياء الذين لا تكسرهم الظروف ولا حتى المنعطفات الكبيرة.
وأضاف “الشيخ” في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي: “هذه نتيجة الكفاح والتضحيات الجسام التي بذلها شعبنا في عقود من النضال، وهذا هو الطريق الآمن الذي وعدنا به قائدنا ورئيسنا عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي حفظه الله”.
وتابع: “لن يقف التاريخ هنا، سنمضي به حتمًا كما بدأنا “حتم” يومًا ما، ليسجل في صفحاته الناصعة، استعادة الجنوب الحبيب وهويته الطاهرة، وسنعود عودة الابطال، دولة ذات سيادة، وسيحفظ التاريخ والأجيال كل اللحظات الفارقة في تاريخ ثورتنا المباركة ومقاومتنا الباسلة وكفاحنا الطويل.
واختتم عبد العزيز الشيخ تغريدته، قائلاً: “حتمًا سننتصر بإذن الله وإرادة شعبنا”.
مشاهدة الشيخ بات صوتنا مسموع ا وقضيتنا حاضرة بمجلس الأمن
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الشيخ بات صوتنا مسموع ا وقضيتنا حاضرة بمجلس الأمن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الشيخ: بات صوتنا مسموعًا وقضيتنا حاضرة بمجلس الأمن.
في الموقع ايضا :
- الاستئناف تقر الحكم الابتدائي الصادر في حق زياد الهاني
- ادوات ذهبية لمتصفح كروم ترفع انتاجيتك وتغير تجربة التصفح
- اكتشاف علمي في الارجنتين يغير خريطة تطور الديناصورات العملاقة
