عدن – محمد القادري
ناقش المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة العاصمة عدن، في اجتماعه، برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، تقريري “المنطقة الأمنية الخامسة”، و”مكتب الشؤون القانونية:، خلال الفترة الماضية.
واستعرض الاجتماع، تقرير مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي أحمد، حول تقييم وإنجاز أقسام الشرط في مديرية المنصورة ( المنصورة، القاهرة، كابوتا، والدرين )، وكذا الدفاع المدني، خلال شهر أغسطس الماضي.
واستمع الاجتماع، إلى تقرير مدير مكتب الشؤون القانونية، وفاء نعمان المقطري، مستعرضة سير عمل المكتب، خلال الفترة الماضية.
كما تتطرق الإجتماع، أداء بعض المكاتب التنفيذية، والصعوبات التي واجهت العمل ومستوى الإنجاز في مختلف الجوانب.
وخلال الاجتماع، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ المهام المنوطة بالمكاتب التنفيذية والسعي لتطوير وتحسين العمل وتقديم الخدمات للمواطنين.
وفي ختام الإجتماع، تم اتخاذ عدداً من القرارات والتوصيات والتكليفات الهامة والضرورية والتي من شأنها الارتقاء بالعمل وتطويره.
مشاهدة تنفيذي المنصورة يناقش تقريري أداء ldquo المنطقة الأمنية الخامسة rdquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تنفيذي المنصورة يناقش تقريري أداء المنطقة الأمنية الخامسة و مكتب الشؤون القانونية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تنفيذي المنصورة يناقش تقريري أداء “المنطقة الأمنية الخامسة” و”مكتب الشؤون القانونية”.
في الموقع ايضا :
- كراكن البحار القديمة.. اكتشاف اضخم لا فقاريات مفترسة في تاريخ الارض
- اسرار بركان ميثانا تحت الارض تكشف نشاطا خفيا يثير قلق العلماء
- زلزال قضائي في المغرب: أحكام بالسجن المشدد لسياسيين بارزين في قضية إسكوبار الصحراء