الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» ..رياضة

أهل مصر - رياضة
الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا»

شارك النادي الأهلي في اجتماعات «فيفا» التي جرت ظهر اليوم الخميس عبر الفيديو كونفرانس، بخصوص الاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال، حيث يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر بالقاهرة.

وكان على رأس المشاركين المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وهاني حسام مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة، أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقي.

    موعد مباراة الأهلي والزمالك

    ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في السوبر الإفريقي.

    مشاهدة الأهلي يشارك في اجتماعات laquo فيفا raquo

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلي يشارك في اجتماعات فيفا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا».

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار