هيئة الرعاية الصحية : البدء في تفعيل برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها لتدريب طلاب الامتياز  اجباريا ...مصر

جريده المساء - اخبار عربية

ترأس الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل  الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الهيئة رقم (78)، وتم خلاله اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة التي تهدف إلى تعزيز تقديم الخدمات الصحية في محافظات التأمين الصحي الشامل.

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية على تفعيل بروتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها، والذي يستهدف تدريب طلاب الامتياز من كافة كليات القطاع الطبي بالجامعة في مستشفيات الهيئة، يأتي هذا البروتوكول كأحد مخرجات لائحة تدريب الغير، الصادرة بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم (15) لسنة 2024.

    كما وافق المجلس أيضًا على نشر اللائحة الفنية لمعاهد “رعاية” للتمريض التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية في الجريدة الرسمية.كما وافق مجلس الإدارة من حيث المبدأ على توقيع مذكرة تفاهم مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) لتقديم خدمات هيئة الرعاية الصحية لهم والموافقة على المعاملة بذات معاملة المصريين للجنسيات المحددة في القانون.

    اعتمد المجلس لائحة الجزاءات الخاصة بالهيئة، مؤكدًا إعادة استخدام موارد صندوق الجزاءات في الصرف على الرعاية الصحية والاجتماعية وخدمات العاملين .

    حضر اجتماع مجلس إدارة الهيئة رقم (78) الدكتور إيهاب أبو عيش، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب عام الأطباء، الدكتور سامي سعد، نقيب عام العلاج الطبيعي، الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض وعضو مجلس الشيوخ، الدكتور فريد محرم، خبير محاسبة تكاليف الصحة والمستشار الاقتصادي لهيئة الرعاية الصحية، الدكتور إبراهيم فخر، عضو المجتمع المدني من خبراء الرعاية الصحية، المستشار محمد فاروق موسى، نائب رئيس مجلس الدولة.

    حضر الاجتماع من جانب هيئة الرعاية الصحية، كل من الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، الدكتور أحمد حماد ، مستشار رئيس الهيئة للسياسات والنظم الصحية، ومدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني، الدكتور جمال رطبة، مستشار رئيس الهيئة للدراسات الإكتوارية ورئيس الإدارة المركزية لخدمات الدعم المؤسسي، المستشار محمد شحاتة، المستشار القانوني للهيئة، الأستاذ محمد إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة للإدارة القانونية،  بالإضافة إلى الأستاذة رشا شاكر، رئيس الأمانة الفنية لمجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية.

    مشاهدة هيئة الرعاية الصحية البدء في تفعيل برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هيئة الرعاية الصحية البدء في تفعيل برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها لتدريب طلاب الامتياز اجباريا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هيئة الرعاية الصحية : البدء في تفعيل برتوكول التعاون بين الهيئة وجامعة سيناء بفروعها لتدريب طلاب الامتياز  اجباريا.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار