قالت وزارة التربية والتعليم إنها تابعت حادثة إصابة 36 طالبا وطالبة ومعلمتين بإحدى المدارس الخاصة بالزرقاء باضطرابات تنفسية نتيجة استنشاقهم دخانا تسرب من أحد المصانع المجاورة للمدرسة.
وأكدت الوزارة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) انه تبين بعد متابعة الحادث أن جميع الطلبة المصابين والمعلمتين غادروا مستشفى الأمير فيصل بالزرقاء بعد تلقيهم الفحوصات اللازمة والعلاج وحالتهم مستقرة ومطمئة، فيما بدأت الأجهزة المعنية التحقيق بالحادثة.يذكر أن عدد الطلبة في المدرسة يبلغ 275 طالبا وطالبة من الصف الأول ولغاية العاشر الأساسيين.--(بترا)كلمات دلالية :
تابعو الأردن 24 علىمشاهدة التربية تتابع حادثة استنشاق طلبة دخان مصنع بالزرقاء
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ التربية تتابع حادثة استنشاق طلبة دخان مصنع بالزرقاء قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جو 24 ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، التربية تتابع حادثة استنشاق طلبة دخان مصنع بالزرقاء.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- نهاية الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين ألمانيا والإكوادور في كأس العالم 2026
- الدكتور باعوم يلتقي المهندس الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع والحوار الجنوبي وسبل دعم الشرعية واستعادة الدولة
- فوز كوت ديفوار على كوراساو (2-0)
