عباس: سنطلب تجميد عضوية "إسرائيل" في الأمم المتحدة ...الشرق الأوسط

عربي21 - اخبار عربية
عباس: سنطلب تجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة
قال رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، إن الحكومة ستتقدم بطلب تجميد عضوية "إسرائيل" في الجمعية العامة للأمم المتحدة، إلى حين تنفيذ التزاماتها بشأن تطبيق جميع قرارات الأمم المتحدة وهيئاتها.

وفي خطاب له أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، قال عباس، إن "إسرائيل التي ترفض تنفيذ قرارات الأمم المتحدة وتدعو لإزالة مبناها غير جديرة بعضوية هذه المنظمة الدولية".

وفي سياق ما يجري في قطاع غزة، قال عباس، إن إسرائيل أعادت احتلال قطاع غزة، بعد أن دمرته، داعيا إلى وقف جريمة قتل الأطفال والنساء وحرب الإبادة وإرسال السلاح لـ"إسرائيل". 

    وعبر عباس عن أسفه لتعطيل واشنطن 3 مرات مشاريع لمجلس الأمن تطالب "إسرائيل" بوقف إطلاق النار في غزة، ومواصلة تزويدها بأسلحة فتاكة.

    وحول المسجد الأقصى قال: "المسجد الأقصى وما حوله مُلك حصري للمسلمين وهذا ما أقرته عصبة الأمم في 1930 ولن نقبل بغير ذلك مهما كانت الظروف"، داعيا إلى إدانة الوزير المتطرف، ايتمار بن غفير ووقفه، عقب طلب الأخير بناء كنيس في الأقصى.

    وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41 ألفا و534، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، فيما ارتفعت حصيلة الجرحى إلى 96 ألفا و92 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

    مشاهدة عباس سنطلب تجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عباس سنطلب تجميد عضوية إسرائيل في الأمم المتحدة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عربي21 ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عباس: سنطلب تجميد عضوية "إسرائيل" في الأمم المتحدة.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار