السوبر الإفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي ..رياضة

أهل مصر - رياضة
السوبر الإفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب فيصل بن فهد بمنطقة الملز في العاصمة السعودية الرياض، من أجل خوض المران الختامي، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا الجمعة في كأس السوبر الإفريقي.

وسيكون المران مفتوحًا لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام، وفقًا للوائح المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

    مران الأهلي اليوم

    ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الزمالك المرتقبة غدًا على استاد المملكة آرينا والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية مساء الأربعاء، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي.

    مشاهدة السوبر الإفريقي الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السوبر الإفريقي الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السوبر الإفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب فيصل بن فهد لخوض المران الختامي.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار