أعلنت الجزائر اليوم الخميس 26 شتنبر الجاري، عن قرارها بإعادة العمل الفوري بمتطلبات الحصول على تأشيرة الدخول لجميع المواطنين الأجانب حاملي جوازات السفر المغربية.
قرار في ظل التوترات
وحسب ما أفادت به وكالة الأنباء الجزائرية، فقد أكدت حكومة الجزائر في بيانها أن “الجزائر لطالما التزمت بقيم التضامن والحفاظ على الروابط الإنسانية والعائلية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين الجزائري والمغربي”.
وأشار البيان إلى أن الجزائر، منذ قطع العلاقات الدبلوماسية مع المملكة المغربية في غشت 2021، حرصت على عدم المساس بحرية وسيولة تنقل الأشخاص، ومع ذلك، أوضح البيان أنها ستعيد فرض “الفيزا” على المغاربة، لأسباب سطرتها في بيانها تتضمن “اتهامات” للمغرب.
تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google Newsمشاهدة الجزائر تقرر فرض ldquo الفيزا rdquo على حاملي الجواز المغربي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجزائر تقرر فرض الفيزا على حاملي الجواز المغربي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على آش نيوز ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الجزائر تقرر فرض “الفيزا” على حاملي الجواز المغربي.
في الموقع ايضا :
- وزير الخارجية الأميركي: الكويت شريك لا غنى عنه للأمن والاستقرار الإقليميين
- ترامب: وقف المفاوضات مع إيران إذا ثبت تقاضيها رسوماً في مضيق هرمز
- وزير الدفاع: دورة القيادة والأركان ركيزة أساسية لتأهيل الضباط القادة