ضمن جولاته الميدانية لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين ، تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الخميس، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بمدينة سمالوط، لتسهيل الاجراءات التى اتخذتها الدولة لإنهاء ملف التصالح فى مخالفات البناء، والتيسير على المواطنين الراغبين فى التصالح واستكمال ملفاتهم، مشددا على زيادة وتيرة العمل و تسريع إنهاء الإجراءات لافتا إلى ان موعد انتهاء فترة تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء فى الأسبوع الاول من شهر نوفمبر القادم وذلك طبقا للقانون رقم187 لسنة 2023 .
وخلال جولته بالمركز التكنولوجى، حرص المحافظ على الاستماع لعدد من طلبات وشكاوى المواطنين بشأن إنهاء و استكمال أوراقهم، موجها الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط بتذليل كافة العقبات أمام المواطنين من راغبى التصالح مع توفير كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة وزيادة وعى المواطنين بأهمية التصالح بشتى الطرق و الوسائل وتوفير سيارات متنقلة ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة إلى جانب التواصل المباشر عبر الهاتف او الرسائل النصية القصيرة للتنبيه على المواطنين باستكمال ملفاتهم قبل المدة المحددة مشددًا على ضرورة تعاون الموظفين القائمين على ملف التصالح لتبسيط الإجراءات أمام المواطنين وتوضيح الشروط وتحديد المستندات المطلوبة التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد .
مشاهدة محافظ المنيا يشدد على زيادة وتيرة العمل لاستكمال الملفات قبل انتهاء فترة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ المنيا يشدد على زيادة وتيرة العمل لاستكمال الملفات قبل انتهاء فترة تلقى طلبات التصالح قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ المنيا يشدد على زيادة وتيرة العمل لاستكمال الملفات قبل انتهاء فترة تلقى طلبات التصالح.
في الموقع ايضا :
- بث مباشر.. شاهد مباراة أهلي حلب وحطين في الدوري السوري
- مصر : حادث مرور مروّع يودي بحياة 19 شخصا
- الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية: إجلاء البحّارة العالقين في هرمز سيستغرق "بضعة أسابيع"