• ناقشا سبل الاستفادة من تبادل التجارب والخبرات بين البلدين الشقيقين
(كونا) – بحث رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني اللواء ركن متقاعد مهندس محمد بوعركي اليوم الخميس مع سفير سلطنة عمان لدى دولة الكويت الدكتور صالح الخروصي والوفد المرافق له أوجه التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية في مجالات الأمن الرقمي.
وقال المركز في بيان صحفي إنه تم خلال اللقاء أيضا بحث الاستفادة من تبادل التجارب والخبرات بين البلدين وتعزيز سبل التعاون بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.
مشاهدة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني يبحث مع سفير ع مان تعزيز التعاون بمجالات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني يبحث مع سفير ع مان تعزيز التعاون بمجالات الأمن الرقمي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني يبحث مع سفير عُمان تعزيز التعاون بمجالات الأمن الرقمي.
في الموقع ايضا :
- 6 حقائق غريبة عن بطلات المصارعة فى روما القديمة.. اللى قادرة على التحدى
- الملك: الجهوية المتقدمة اختيار إستراتيجي لتحديث الدولة
- هآرتس عن ضباط بالجيش: الواقع الميداني مختلف تماما عن تصريحات نتنياهو وكاتس بشأن حرية عمل كاملة في لبنان
