مركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيمًا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية
مركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيمًا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة
في إطار جهوده الإنسانية المستمرة وضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، أنشأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مخيمًا للنازحين الفلسطينيين في مدينة خان يونس؛ وذلك استجابةً لمناشدات النازحين الذين يقيمون بالقرب من شاطئ البحر، الذين تعرضت خيامهم للضرر والغرق نتيجة ارتفاع الأمواج. وأنشئ المخيم بالتعاون مع المركز السعودي للثقافة والتراث، وبالتنسيق مع جميعة الهلال الأحمر الفلسطيني، حيث يعمل المخيم على تقديم الدعم والخدمات الإنسانية اللازمة للنازحين إضافة إلى العمل على توفير بيئة آمنة وملائمة لهم في […]

مشاهدة مركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيم ا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيم ا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مركز الملك سلمان للإغاثة ينشئ مخيمًا للنازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار