شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، اليوم الخميس، على أن من يتواجد على أرض مصر لابد أن يدرس المنهج المصري، ولا مجال لوجود أي كيانات أخرى.
وقال -خلال حوار خاص لبرنامج «كلام في السياسة»، من تقديم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»- إنه في الفترة القادمة سيتم إعادة هيكلة وصياغة المناهج خصوصا في المرحلة الثانوية.
وتابع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك تقدير لأبعد الحدود من القيادة السياسية لقيمة ومكانة المعلم.
مشاهدة وزير التعليم من يتواجد على أرض مصر لابد أن يدرس المنهج المصري
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير التعليم من يتواجد على أرض مصر لابد أن يدرس المنهج المصري قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على البوابه نيوز ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير التعليم: من يتواجد على أرض مصر لابد أن يدرس المنهج المصري.
في الموقع ايضا :
- ثورة تقنية في سوريا.. ابتكارات الذكاء الاصطناعي تغزو جامعة حماة
- صراع الحزبين يعمق الفجوة السياسية في كابيتول هيل : أزمة الكونغرس الأمريكي: لماذا تحول الاستقطاب إلى عائق بنيوي أمام التشريع؟
- حكم قضائي تاريخي في الصين يحمي الموظفين من تسريح الذكاء الاصطناعي
