الأهلى يشارك فى اجتماعات فيفا قبل مواجهة العين ..رياضة

الاهلي - رياضة
الأهلى يشارك فى اجتماعات فيفا قبل مواجهة العين
شارك النادي الأهلي في الاجتماعات التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لمناقشة التحضيرات الخاصة ببطولة إنتركونتيننتال، والتي ستشهد مواجهة الأهلي مع فريق العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر في القاهرة.

تقدم وفد الأهلي المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، بجانب الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وهاني حسام مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة. يجري هذا الاجتماع أثناء تواجد أعضاء الوفد في المملكة العربية السعودية، على هامش مشاركتهم في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

    مشاهدة الأهلى يشارك فى اجتماعات فيفا قبل مواجهة العين

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلى يشارك فى اجتماعات فيفا قبل مواجهة العين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاهلي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلى يشارك فى اجتماعات فيفا قبل مواجهة العين.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار