وصول حسين السيد إلى الرياض لمرافقة بعثة الزمالك قبل السوبر الإفريقي ..رياضة

أهل مصر - رياضة
وصول حسين السيد إلى الرياض لمرافقة بعثة الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وصل حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وحضر حسين السيد في ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض لمؤازرة الفريق خلال المران الختامي الذي سيقام بعد قليل استعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة.

    موعد مباراة الأهلي والزمالك

    ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في السوبر الإفريقي.

    مشاهدة وصول حسين السيد إلى الرياض لمرافقة بعثة الزمالك قبل السوبر الإفريقي

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وصول حسين السيد إلى الرياض لمرافقة بعثة الزمالك قبل السوبر الإفريقي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وصول حسين السيد إلى الرياض لمرافقة بعثة الزمالك قبل السوبر الإفريقي.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار