الإسماعيلي يكتسح الشهداء بخماسية استعدادا للموسم الجديد ..رياضة

أهل مصر - رياضة
الإسماعيلي يكتسح الشهداء بخماسية استعدادا للموسم الجديد

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره الشهداء، أحد أندية المظاليم بخماسية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الخميس، باستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

أحرز خماسية الدراويش كل من محمد عمار، ومروان حمدي، وخالد النبريصي هدفين، ولاعب إفريقي يخضع للاختبار.

    وحرص الجهاز الفني بقيادة كابتن أشرف خضر على منح فرصة المشاركة لأغلب لاعبي الفريق بهدف إكسابهم حساسية المشاركة والوقوف على مدى استيعابهم للجمل الفنية المرغوب تطبيقها.

    هذا ومن المقرر أن يتم تنظيم سلسلة وديات متدرجة المستوى بغرض الوصول لأعلى جاهزية فنية وبدنية قبيل خوض الدوري العام في نسخته الاستثنائية.

    مشاهدة الإسماعيلي يكتسح الشهداء بخماسية استعدادا للموسم الجديد

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الإسماعيلي يكتسح الشهداء بخماسية استعدادا للموسم الجديد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أهل مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الإسماعيلي يكتسح الشهداء بخماسية استعدادا للموسم الجديد .

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار