شارك النادي الأهلي في اجتماعات "فيفا" التي جرت اليوم /الخميس/ عبر الفيديو كونفرانس، بخصوص الاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال، حيث يواجه الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر بالقاهرة.
وكان على رأس المشاركين أمين صندوق النادي الأهلي المهندس خالد مرتجي، وطبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله، ومدير إدارة الرحلات والسفر هاني حسام، ومدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم نيرة علي، ومسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة أحمد الطوخي، أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقي.
مشاهدة الأهلي يشارك في اجتماعات laquo فيفا raquo للاستعداد لبطولة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأهلي يشارك في اجتماعات فيفا للاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاسبوع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» للاستعداد لبطولة «إنتركونتيننتال».
في الموقع ايضا :
- إجابات امتحان الألماني ثانوية عامة 2026 بعد خروج الطلاب من اللجان
- مونديال أمريكا 2026.. عاصفة فرنسا تضرب العراق
- فض دور الانعقاد الأول.. رئيس مجلس الشيوخ يلقى كلمة الجلسة الختامية
