حذر مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، فولكر تورك، من تصاعد القتال بين الأطراف السودانية للسيطرة على مدينة الفاشر، مشيرًا إلى تزايد الخسائر والانتهاكات ضد المدنيين المحاصرين.ودعا في بيان رسمي اليوم، إلى وقف فوري للقتال، محذرًا من خطر استهداف مجموعات عرقية في حال سقوط الفاشر، وحثّ الأطراف الالتزام بإعلان جدة لحماية المدنيين وضرورة احترام القانون الدولي الإنساني، مطالبًا المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات لحماية المدنيين وضمان احترام تلك الالتزامات.
مشاهدة بيان أممي يحذر من تداعيات تصاعد القتال في مدينة الفاشر السودانية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بيان أممي يحذر من تداعيات تصاعد القتال في مدينة الفاشر السودانية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بيان أممي يحذر من تداعيات تصاعد القتال في مدينة الفاشر السودانية.
في الموقع ايضا :
- قاليباف في مسقط للتشاور حول الترتيبات الإدارية الجديدة لمضيق هرمز
- قاليباف: أنهينا الحرب ورفع الحصار بالحوار وقوة الميدان ولن نتخلى عن قضية ضمان وحدة أراضي لبنان حتى تتحقق عاجل
- مصر.. ارتفاع نسب الرسوب في "مواد الهوية" بالمدارس الدولية يثير جدلًا
