الجيش السوداني يبدأ هجوم لأستعادة السيطرة على العاصمة خرطوم وكالة الصحافة المستقلة
المستقلة/- قال شهود ومصادر عسكرية إن الجيش السوداني شن قصف بالمدفعية وضربات جوية على العاصمة السودانية يوم الخميس في أكبر عملية له لاستعادة الأرض هناك منذ بداية حربه التي استمرت 17 شهر مع قوات الدعم السريع. جاء الهجوم الذي شنه الجيش، الذي فقد السيطرة على معظم العاصمة في بداية الصراع، قبل أن يلقي قائده الجنرال …
الجيش السوداني يبدأ هجوم لأستعادة السيطرة على العاصمة خرطوم وكالة الصحافة المستقلة.
مشاهدة الجيش السوداني يبدأ هجوم لأستعادة السيطرة على العاصمة خرطوم
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجيش السوداني يبدأ هجوم لأستعادة السيطرة على العاصمة خرطوم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وكالة الصحافة المستقلة ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الجيش السوداني يبدأ هجوم لأستعادة السيطرة على العاصمة خرطوم.
في الموقع ايضا :
- اتحاد الشغل يدعو الى دعم الاضراب العام لقطاعي البنوك و التأمين
- تحول استراتيجي في اوروبا لابعاد هواوي وزد تي اي عن شبكات الاتصال
- وزارة الصحة تصدر بلاغا تتوجه من خلاله إلى الأطباء المقيمين