قال وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، إنّ العدوان الإسرائيلي الأخير على بلاده أسفر عن استشهاد عدد كبير من الأطفال والنساء، وذلك حدث في مناطق بعيدة جدا عن الجنوب.
وأضاف "مولوي"، في لقاء مع الإعلامية دانيا الحسيني، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "شهدت الليلة الماضية سقوط شهداء جراء استهدافات إسرائيلية، ونعول على الموقف الدولي ونعول على الشريعة الدولية، ونعول أكثر فأكثر على الموقف العربي".
وتابع وزير الداخلية اللبناني: "نشيد ونقدر مواقف إخواننا العرب جميعا، مصر والقيادة المصرية، لأن هذه المواقف والجهود لابد ان تثمر خيرا بالنسبة إلى لبنان واللبنانيين ولابد أن تؤدي قريبا إلى وقف هذه الاعتداءات، ونناشد الضمير العالمي والمجتمع الدولي وأشقاءنا العرب جميعا وكل من هو صديق أو شقيق للبنان تكثيف جهوده الدبلوماسية والسياسية والضغط الذي يمكن القيام به في المنظمات والمحافل الدولية لحماية الإنسان اللبناني والمواطن في هذا المكان".
اقرأ أيضاًوزير الداخلية اللبناني: الاعتداءات الإسرائيلية لم تزدنا إلا تماسكا ووحدة
قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة السموع وقرية أرطاس
مشاهدة وزير داخلية لبنان نشيد بموقف القيادة المصرية ونأمل أن تؤدي جهودها لوقف
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير داخلية لبنان نشيد بموقف القيادة المصرية ونأمل أن تؤدي جهودها لوقف العدوان على أراضينا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاسبوع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير داخلية لبنان: نشيد بموقف القيادة المصرية.. ونأمل أن تؤدي جهودها لوقف العدوان على أراضينا.
في الموقع ايضا :
- وزير التربية والتعليم يبحث مع برنامج الغذاء العالمي توسيع الشراكة وتعزيز برامج التغذية المدرسية
- الدفاع المدني يصدر تنبيهًا مهمًا للحفاظ على الأرواح والممتلكات في المباني
- الداخلية القطرية تكشف طبيعة الانفجار في "رأس لفان"
