استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم، الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية أرسينيو دومينغيز.
وجرى خلال الاستقبال، مناقشة تعزيز أوجه التعاون بين المملكة العربية السعودية والمنظمة البحرية الدولية، بالإضافة إلى بحث الجهود المبذولة للممرات البحرية والتجارية الدولية وسلاسل الإمداد العالمية.
حضر الاستقبال، نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل الدكتور رميح الرميح.
مشاهدة نائب وزير الخارجية يستقبل الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نائب وزير الخارجية يستقبل الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نائب وزير الخارجية يستقبل الأمين العام للمنظمة البحرية الدولية.
في الموقع ايضا :
- رضا فرحات: استضافة القاهرة للاجتماع الرباعي تعكس الثقة في القيادة المصرية
- "أكسيوس" عن دبلوماسي أميركي بشأن محادثات إيران: التركيز انصب على وضع آليات لتجنب التصعيد في لبنان
- وزير دفاع إسرائيل: لن ننسحب من الشقيف وهي جزء من المنطقة الأمنية جنوبي لبنان
