سموتريتش: يجب احتلال غزة وتقليص سكانها إلى النصف خلال عامين ...الكويت

صحيفة العربي الجديد - اخبار عربية
سموتريتش: يجب احتلال غزة وتقليص سكانها إلى النصف خلال عامين
قال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش خلال خطاب له أمس الاثنين، في مؤتمر لمجلس "ييشاع" الاستيطاني، إنه من الضروري احتلال قطاع غزة.

مشاهدة سموتريتش يجب احتلال غزة وتقليص سكانها إلى النصف خلال عامين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سموتريتش يجب احتلال غزة وتقليص سكانها إلى النصف خلال عامين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة العربي الجديد ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سموتريتش: يجب احتلال غزة وتقليص سكانها إلى النصف خلال عامين.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار