أبدى سعد آل مغني، العضو الذهبي السابق لنادي النصر، استغرابه من الوضع الحالي في كرة القدم، وخصوصًا في العلاقة بين ناديي الاتحاد والنصر، معتبرًا أن الحالة التي يعيشها الناديين في السنوات الأخيرة “تحتاج إلى دراسة”.
وقال آل مغني عبر حسابه على موقع إكس: “السنوات الخمس الأخيرة شهدت مهاترات إعلامية وجماهيرية بين الاتحاد والنصر، ولكن الاتحاد هو الذي انتصر في النهاية، حيث فاز بالدوري، وكسب القضايا القانونية، بما في ذلك قضية اللاعب عبد الرزاق حمدالله، الذي كان قد خسر قضيته ضد النصر، ليقلب الأمور لصالح الاتحاد”.
وأضاف آل مغني: “المحامي الذي كسب قضية حمدالله مع الاتحاد، تعاقد معه النصر لاحقًا. واللاعب الذي انتقل للاتحاد أصبح الآن مديرًا للكرة في النادي. الاتحاد تصدر الدوري، بينما نرى أن الإعلام النصراوي أكثر فرحًا من الإعلام الاتحادي. الاتحاديون في النهاية يفكرون في البطولة وليس في الصدارة التي يمكن أن تنتزع في أي جولة”.
وأوضح العضو الذهبي السابق لنادي النصر: “الأمر وصل إلى درجة أن الإعلام النصراوي وبعض جماهيره أساءوا إلى أنفسهم بسبب حقدهم على الهلال، رغم أن الاتحاد والإعلام الاتحادي لم يعطيهم أي اهتمام”.وأضاف “عندما تكون الكرامة تُباع بسوق أبو ريالين، فهذا أمر يدعو للتفكير”.
مشاهدة سعد آل مغني الإعلام النصراوي يفضل الحقد على الهلال بدلا من التركيز على البطولة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سعد آل مغني الإعلام النصراوي يفضل الحقد على الهلال بدلا من التركيز على البطولة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة صدى ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سعد آل مغني: الإعلام النصراوي يفضل الحقد على الهلال بدلاً من التركيز على البطولة.
في الموقع ايضا :
- بنزرت.. تقدم موسم الحصاد بنسبة 42 بالمائة
- الدفاع المدني يسيطر على حريق في هذا الوادي…
- القوة المشتركة تعلن استعادة بلدة «أبو قمرة» بشمال دارفور
