اليمن: معلمو عدن يتسلمون أول زيادة مالية ..اخبار محلية

يمن فيوتشر - اخبار محلية
اليمن: معلمو عدن يتسلمون أول زيادة مالية

تسلم أكثر من ستة آلاف معلم وإداري في مدينة عدن، جنوبي البلاد، زيادة مالية أقرتها السلطة المحلية، استجابة لمطالبهم في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة.

بحسب مدير مكتب المالية في المدينة الجنوبية، بلغت قيمة الزيادة أكثر من 220 مليون ريال يمني، استفاد منها 6,860 معلمًا وإداريًا، بعد إقرارها نهاية أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

    مديرة مكتب التربية والتعليم في عدن، نوال جواد، أعربت عن تقديرها لدعم قيادة السلطة المحلية، مشيدة بمبادرة محافظ عدن أحمد لملس، التي وصفتها بأنها خطوة تعزز العملية التعليمية وتحسن أوضاع المعلمين.

    وكان لملس أعلن خلال لقائه بنقابة المعلمين الجنوبيين عن زيادة مالية بقيمة 30 ألف ريال (نحو 14 دولارًا) لكل معلم، وفق كشوفات الحصص الدراسية في مديريات عدن. 

    ويأتي القرار في ظل تدهور غير مسبوق للعملة المحلية وارتفاع معدلات التضخم، ما يفاقم الأعباء المعيشية على قطاع التعليم وباقي القطاعات.

    مشاهدة اليمن معلمو عدن يتسلمون أول زيادة مالية

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اليمن معلمو عدن يتسلمون أول زيادة مالية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن فيوتشر ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اليمن: معلمو عدن يتسلمون أول زيادة مالية.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار