محافظ أسيوط يلتقي العاملين بالموارد البشرية بالمحافظة ويوجه برفع قدراتهم ومهاراتهم ..ترفيه و منوعات

بوابة الفجر - ترفيه و منوعات
محافظ أسيوط يلتقي العاملين بالموارد البشرية بالمحافظة ويوجه برفع قدراتهم ومهاراتهم

أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على تذليل العقبات وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لرفع القدرات والمهارات الإدارية للعاملين بالموارد البشرية بالمحافظة والخاصة بقوانين نظام الإدارة المحلية والعاملين بالدولة والقوانين المعدلة له ولائحته التنفيذية وتعديلاته ما يساهم في تطوير منظومة العمل وتحسين الأداء ومواكبة التطورات مشيرًا إلى أهمية استكمال تدريبهم وتأهيلهم بما يواكب خطة الدولة للتحول الرقمي تنفيذًا لرؤية وإستراتيجية مصر 2030 وتحقيق خطط التنمية المستدامة لافتًا إلى العمل على تحقيق الأهداف المرجوة التي تسعى المحافظة إلى تحقيقها بتطوير الأداء في كافة قطاعات الجهاز الإداري بالمحافظة.

وجاء ذلك خلال اجتماعه بالعاملين بالإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وأبو غدير محمد مدير الادارة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام وذلك لبحث تطوير منظومة العمل الإداري بما يحقق حسن سير العمل والجودة الشاملة لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفقًا لاستراتيجية مصر للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030

    واستمع المحافظ ـ خلال اللقاء ـ للعاملين بإدارة الموارد البشرية عن أهم المشكلات وأبرز المعوقات التي تواجههم خلال العمل وناقش الاحتياجات الأساسية وأهم المقترحات لتطوير الأداء وتسريع وتيرة العمل والارتقاء بمعدل الإنجاز.

    وشدد محافظ أسيوط على تكثيف العمل ورفع معدلات الإنجاز وفقًا للتعليمات والقرارات الصادرة دون تهاون أو تقاعس حيث لا مكان لمتخاذل أو متقاعس بيننا في العمل لافتًا إلى أهمية تضافر الجهود والتعاون بين الإدارات لتحسين بيئة ومنظومة العمل ككل بتفعيل ورفع معدلات الأداء وتطبيق منظومة التحول الرقمي ونموذج الإدارة بالأهداف موجهًا بضرورة تنظيم برامج ودورات تدريبية لرفع مهاراتهم وتطوير الأداء وتدريبهم على القوانين والقرارات الوزارية الجديدة والتعامل معها وخاصة مواد القوانين المتعلقة بالعاملين بالدولة وتنمية خبراتهم ومعارفهم الأساسية وذلك بما يتماشى مع متطلبات العمل في الفترة الحالية لتحقيق أهداف الإصلاح الإداري وفقًا لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستثمار الأمثل للإمكانات البشرية

    مشاهدة محافظ أسيوط يلتقي العاملين بالموارد البشرية بالمحافظة ويوجه برفع قدراتهم

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ أسيوط يلتقي العاملين بالموارد البشرية بالمحافظة ويوجه برفع قدراتهم ومهاراتهم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بوابة الفجر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ أسيوط يلتقي العاملين بالموارد البشرية بالمحافظة ويوجه برفع قدراتهم ومهاراتهم .

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


    اخر الاخبار