بعث الملك محمد السادس برقية شكر إلى رئيس جمهورية بنما، خوسي راوول مولينو كينتيرو، وذلك على إثر القرار الذي اتخذته بلاده بخصوص القضية الوطنية الأولى للمملكة. وجاء في برقية الملك “يطيب لي أن أبعث إليكم خالص شكري، على إثر القرار الحكيم الذي اتخذه بلدكم الصديق، بتاريخ 21 نونبر 2024، بخصوص القضية الوطنية الأولى للمملكة المغربية”. […]
الملك محمد السادس يشكر رئيس بنما بخصوص الصحراء المغربية صوت المغرب.
مشاهدة الملك محمد السادس يشكر رئيس بنما بخصوص الصحراء المغربية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الملك محمد السادس يشكر رئيس بنما بخصوص الصحراء المغربية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الملك محمد السادس يشكر رئيس بنما بخصوص الصحراء المغربية.
في الموقع ايضا :
- ملاك ومشغلو الإعاشة والتموين في مكة المكرمة يبحثون الارتقاء بالخدمات
- التحول الرقمى وتقليل حلقات التداول أبرز خطوات خطة تطوير منظومة التموين
- وقع موظفو RT في زلزال كاراكاس المميت – RT World News
