بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية شكر إلى رئيس جمهورية بنما، فخامة السيد خوسي راوول مولينو كينتيرو، وذلك على إثر القرار الحكيم الذي اتخذته بلاده بخصوص القضية الوطنية الأولى للمملكة.
وجاء في برقية جلالة الملك "يطيب لي أن أبعث إليكم خالص شكري، على إثر القرار الحكيم الذي اتخذه بلدكم الصديق، بتاريخ 21 نونبر 2024، بخصوص القضية الوطنية الأولى للمملكة المغربية".
وأضاف جلالته أن "هذا القرار بالغ الدلالة يدعم حقوق المغرب المشروعة، وذلك في انسجام مع الشرعية الدولية وتناغم مع الدينامية التي يشهدها العالم حاليا".
ومما جاء في هذه البرقية أيضا "إذ أعرب لكم عن ارتياحي لفتح صفحة جديدة في العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية بنما، فإنني أؤكد لكم الإرادة الصادقة التي تحدو المملكة لتقوية روابط الصداقة والتعاون مع بنما في جميع المجالات، بما يعود بالنفع على شعبينا".
مشاهدة جلالة الملك يشكر رئيس بنما على قرار بلاده بخصوص القضية الوطنية الأولى للمملكة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جلالة الملك يشكر رئيس بنما على قرار بلاده بخصوص القضية الوطنية الأولى للمملكة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة العلم ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جلالة الملك يشكر رئيس بنما على قرار بلاده بخصوص القضية الوطنية الأولى للمملكة.
في الموقع ايضا :
- حالة الطقس في اليمن اليوم.. أمطار غزيرة وحر شديد وتحذيرات جوية
- جدار خرساني في قاع المحيط لمواجهة انهيار تيارات المناخ العالمية
- تكاليف مونديال 2026 تتصاعد.. حتى الوصول إلى الملعب له ثمن
