قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة نجران لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة جازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
مشاهدة القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في نجران وجازان
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في نجران وجازان قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة صدى ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في نجران وجازان.
في الموقع ايضا :
- كم سعر الذهب اليوم في اليمن؟ تعرف على أسعار صنعاء وعدن الأربعاء 24 يونيو 2026
- تقلبات جوية في اليمن اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة وحرارة مرتفعة
- جامعة عمان العربية تطرح دورة تدريبية جديدة
