منتخبنا يخوض تدريبات بدنية في صالة الجيم بماليزيا ..اخبار محلية

عدن تايم - اخبار محلية
منتخبنا يخوض تدريبات بدنية في صالة الجيم بماليزيا
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، ضمن معسكره الخارجي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور حصص تدريبية صباحية بمقر المنتخب، تضمنت بعض تمارين اللياقة البدنية بصالة "الجيم"، ضمن برنامج الإعداد البدني بقيادة مدرب اللياقة بمنتخبنا، التشيكي جيري ريبا. ويستعد منتخبنا لمنافسات بطولة كأس الخليج بنسختها 26 التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025. وكان منتخبنا اجرى أمس الاثنين، بقيادة المدير الفني الجزائري نور الدين ولد علي، ومساعده قيس محمد صالح، ومدرب الحراس الجزائري عبدالرحمن علان، تدريبات فنية وتكتيكية، طبق خلالها العديد من الجمل التكتيكية، اشتملت على نقل الكرة في المساحات الضيقة، دقة التمرير، سرعة الانتقال من الدفاع للهجوم، التمركز والضغط على حامل الكرة، فيما كان هناك تدريبات مخصصة لحراس المرمى. ويلعب منتخبنا في المجموعة الثانية ببطولة خليجي 26 بجانب منتخبات العراق والسعودية والبحرين.

مشاهدة منتخبنا يخوض تدريبات بدنية في صالة الجيم بماليزيا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ منتخبنا يخوض تدريبات بدنية في صالة الجيم بماليزيا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن تايم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، منتخبنا يخوض تدريبات بدنية في صالة الجيم بماليزيا.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار