أندريتي: أنا محظوظ بتعاوني مع كاديلاك ..اخبار محلية

الرياضية - اخبار محلية
أندريتي: أنا محظوظ بتعاوني مع كاديلاك

أكد الإيطالي ماريو أندريتي، بطل العالم السابق لسباقات سيارات فورمولا1 أنه سيتولى دورًا في فريق كاديلاك الجديد الذي من المقرر أن ينضم للمشاركة في المنافسات عام 2026.وكتب أندريتي الذي يحمل الجنسية الامريكية على حسابه في منصة «إكس» في وقت متأخر الإثنين: «أشعر أنني محظوظ للغاية لأنني تمكنت من البقاء هنا لفترة طويلة وفعل ما أحبه. والفكرة هي أن فريق كاديلاك يريدني أن أكون هنا».وأضاف أندريتي: «سأساعد حيثما أستطيع، بدور غير تنفيذي مع الفريق، ولا أشارك في العمليات اليومية لأنني لا أريد وظيفة، ولكنني أقدم النصيحة والإلهام والصداقة في أي مكان أستطيع فيه القيام بذلك. أنا محظوظ للغاية».وتستعد بطولة العالم لانضمام الفريق الحادي عشر إلى سباقاتها بعد عامين عقب موافقة مسؤولي اللعبة على الاقتراح الخاص بمشاركة فريق كاديلاك بالمسابقة.ومن المتوقع أن يعتمد فريق كاديلاك، وهو أحد أقسام شركة جنرال موتورز الأمريكية العملاقة للسيارات، على محركات فيراري قبل أن يتم تطوير محركاتها الخاصة.وتأتي هذه الخطوة بعد أن رفض مسؤولو فورمولا 1 في البداية العرض الذي تقدم به فريق أندريتي، المملوك لسائق فورمولا 1 السابق مايكل أندريتي، نجل بطل العالم عام 1978 ماريو أندريتي، في وقت سابق من هذا العام.

    مشاهدة أندريتي أنا محظوظ بتعاوني مع كاديلاك

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أندريتي أنا محظوظ بتعاوني مع كاديلاك قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الرياضية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أندريتي: أنا محظوظ بتعاوني مع كاديلاك.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار
    قبل 3 دقيقة