بلقصيري: نشاط تحسيسي بظاهرة العنف ضد النساء بالنادي النسوي ..اخبار محلية

جريدة العلم - اخبار محلية
بلقصيري: نشاط تحسيسي بظاهرة العنف ضد النساء بالنادي النسوي
العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

نظم النادي النسوي مشرع بلقصيري التابع لمديرية سيدي قاسم لوزارة الشباب والتواصل والثقافة قطاع الشباب نشاطا تحسيسيا بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء، الذي يُحتفل به في 25 نوفمبر من كل عام.

  وقد استهلت هذا النشاط مديرة النادي فوزية بوصاك بتقديم عرض تقديمي توعوي حول موضوع العنف ضد النساء وأشكاله وذلك بعرض لوحات مناهضة للعنف بهدف تعزيز رسالة النشاط.   كما تم عرض شريط قصير يبين بشكل مستفيض مظاهر العنف وأسبابه وتأثيره مثل العنف الجسدي، النفسي، الاقتصادي، والرقمي   وفي ختام هذا النشاط أقيمت ورشة عمل حول كيفية مواجهة العنف، شملت تدريبًا عمليًا على طلب المساعدة والدعم القانوني من خلال ملى استمارة بهذا الخصوص. 

    مشاهدة بلقصيري نشاط تحسيسي بظاهرة العنف ضد النساء بالنادي النسوي

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بلقصيري نشاط تحسيسي بظاهرة العنف ضد النساء بالنادي النسوي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة العلم ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بلقصيري: نشاط تحسيسي بظاهرة العنف ضد النساء بالنادي النسوي.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار