نقيب المحامين يُهنئ عبد العزيز والمسلماني والشوربجى برئاسة الهيئات الإعلامية ..أخر المستجدات

اليوم السابع - أخر المستجدات
نقيب المحامين يُهنئ عبد العزيز والمسلماني والشوربجى برئاسة الهيئات الإعلامية

تقدم عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، بالتهنئة القلبية إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، بصدور قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتعيينه رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأحمد المسلمانى، بصدور قرار تعيينه رئيساً للهيئة الوطنية للإعلام.

كما تقدم نقيب المحامين، بالتهنئة القلبية إلى المهندس عبدالصادق الشوربجي، بتجديد ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة، معرباً عن ثقته التامة فى قدرة المجلس الأعلى للإعلام، والهيئتين الوطنيتين للإعلام والصحافة فى النهوض بالإعلام والصحافة المصرية، خاصة أن هذه الهيئات تضم شخصيات لها خبرة كبيرة فى العمل الإعلامى والصحفى، وتمتع بمصداقية حقيقية لدى الرأى العام.

    وأكد عبد الحليم علام، على الأهمية الكبيرة لدور الإعلام والصحافة في تنمية الوعي لدى المواطنين، ومواجهة ظاهرة الإشاعات والأكاذيب التى يتم بثها ضد الدولة ومؤسساتها، مطالباً بصياغة استراتيجية جديدة للإعلام والصحافة المصرية حتى يستعيد الإعلام المصري ريادته العربية والدولية.

    مشاهدة نقيب المحامين ي هنئ عبد العزيز والمسلماني والشوربجى برئاسة الهيئات الإعلامية

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نقيب المحامين ي هنئ عبد العزيز والمسلماني والشوربجى برئاسة الهيئات الإعلامية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نقيب المحامين يُهنئ عبد العزيز والمسلماني والشوربجى برئاسة الهيئات الإعلامية.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في أخر المستجدات


    اخر الاخبار