«الإطفاء»: تعاملنا مع حادث تسرب مادة خطرة في ميناء الشويخ.. ولا إصابات ..اخبار محلية

صحيفة الراي الكويتية - اخبار محلية
«الإطفاء»: تعاملنا مع حادث تسرب مادة خطرة في ميناء الشويخ.. ولا إصابات
أكدت قوة الإطفاء العام أن فرقها تعاملت مع حادث تسرب مادة خطرة في ميناء الشويخ دون وقوع إصابات.وقالت «الغطفاء» عبر حسابها على «اكس»: «تعاملت فرق إطفاء مركزي الشويخ الصناعية والمواد...

مشاهدة laquo الإطفاء raquo تعاملنا مع حادث تسرب مادة خطرة في ميناء الشويخ ولا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الإطفاء تعاملنا مع حادث تسرب مادة خطرة في ميناء الشويخ ولا إصابات قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الكويتية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الإطفاء»: تعاملنا مع حادث تسرب مادة خطرة في ميناء الشويخ.. ولا إصابات.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية
جو 24 - قبل 6 ساعة و 14 دقيقة


اخر الاخبار