أعلن نادي برشلونة رسمياً، اليوم الاثنين، غلق مدرج المشجعين " Grada d’Animació " بسبب عدم سدادهم لـ الغرامة الموقعة على النادي جراء أعمال الشغب.
فيما أصدرت الرابطة بيانا رسميا جاء فيه: "أخبرونا أنه لكي نحضر علينا أن ندفع الغرامة، لا يمكنك تجريم مجموعة بسبب أفعال فردية. نحن 572 شخصًا في المُدرج وهناك اتهام لـ 14 شخص، نحن نفهم الخلفية بوضوح شديد. يرى النادي أن لديه حبة فاسدة في الحديقة تُدمر الحديقة بأكملها". وأضافت: "نريد البحث عن حلول وقد أخبرنا النادي أننا سنلتقي بشكل عاجل لقد طلبنا عقد اجتماع ولم يعطونا إياه بسبب مشاكل في الجدولة".مشاهدة هل سيلعب برشلونة من دون مشجعيه رابطتهم تصدر بيانا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هل سيلعب برشلونة من دون مشجعيه رابطتهم تصدر بيانا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على السومرية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هل سيلعب برشلونة من دون مشجعيه؟.. رابطتهم تصدر بيانا.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- اليمن اليوم.. تقلبات جوية بين أمطار غزيرة وحرارة تتجاوز 40 درجة
- مجلس الشيوخ يوافق على مقترحات نائب حزب مستقبل وطن لدعم النقل الجماعي بالإسكندرية
- كوربين يعيد فتح ملف الدور البريطاني في حرب غزة ويهاجم حكومة ستارمر
