سمانيوز/حضرموت
استقبل مدير عام مديرية شبام الأستاذ طارق طالب فلهوم, اليوم بمكتبه لجنة المساقي الأهلية بمنطقة موشح لمناقشة مشكلة نقل الأتربة من المساقي والطرق لمالكي الشيولات ووضع الحلول المشتركة في هذا الجانب بين السلطة المحلية ولجنة المساقي .
وناقش اللقاء على وضع ضوابط وشروط لازمة والتقيّد بها من قبل مالكي الشيولات للحفاظ على منشآت الري في جروب موشح والسواقي وعدم الإضرار ببيوت المواطنين مع وضع الحلول للحد ومعالجة هذه المشكلة التي اصبحت تعود بالضرر العام مما تسببه من خطر على البيئة المحيطة .
وأكد المدير العام على ضرورة المحافظة والوقوف إلى جانب المواطن في الحفاظ على المصالح العامة ,مثمنًا جهود اللجنة وكافة المساهمين في خدمة المنطقة بشكل عام .
حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي خالد عمر باجندوح .
مشاهدة مدير عام شبام يلتقي لجنة المساقي الأهلية بمنطقة موشح
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير عام شبام يلتقي لجنة المساقي الأهلية بمنطقة موشح قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير عام شبام يلتقي لجنة المساقي الأهلية بمنطقة موشح.
في الموقع ايضا :
- منتخب النرويج يهزم أسود التيرانجا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويعبر الى الأدوار الاقصائية
- مونديال 2026.. فرنسا إلى دور الـ32 بثلاثية في مرمى العراق
- رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب