عدن توداي/وكالاتقالت وزارة الداخلية وعبر موقعها الإلكتروني إن الأجهزة الأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن تمكنت من ضبط شاب قام بتفجير قنبلة وسط شارع عام بالمدينة.
وتمكنت شرطة مديرية المعلا، من ضبط المدعو (ح، ع، س، ع)، البالغ من العمر 21 عامًا، بعد قيامه برمي قنبلة دخانية في الشارع العام، دون تسجيل أي إصابات.
وأكدت الشرطة أن هذا التصرف تسبب في إثارة الذعر وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.
وتم ضبط المذكور وإحالته للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
شارك هذا الموضوع:
معجب بهذه:
إعجاب تحميل...
مرتبط
مشاهدة القبض على شاب رمى قنبلة وسط شارع عام بعدن
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ القبض على شاب رمى قنبلة وسط شارع عام بعدن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن توداي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، القبض على شاب رمى قنبلة وسط شارع عام بعدن.
في الموقع ايضا :
- اتحاد الشغل يدعو الى دعم الاضراب العام لقطاعي البنوك و التأمين
- تحول استراتيجي في اوروبا لابعاد هواوي وزد تي اي عن شبكات الاتصال
- وزارة الصحة تصدر بلاغا تتوجه من خلاله إلى الأطباء المقيمين