مديرة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن تقدم شكرها لوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بصرف حافز شهري للمعلمين والإداريين لجميع مدارس العاصمة عدن ..اخبار محلية

عدن السبق - اخبار محلية
مديرة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن تقدم شكرها لوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بصرف حافز شهري للمعلمين والإداريين لجميع مدارس العاصمة عدن

., أخبار عدن 26 نوفمبر، 2024

عدن السبق(خاص):

    قدم كلا من مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن ومنتسبي القطاع التربوي شكرهما لوزير الدولة محافظ محافظة عدن على صرفه حافز شهري للمعلمين والإداريين في كافة مدارس العاصمة عدن.وثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن د. نوال جواد الجهود المبذولة من قبل وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ووقوفهتجاه التعليم والمعلم وهم يواجهون الظروف الاقتصادية الصعبة للشريحة الأكثر أهمية في بناء الإنسان والوطن من خلال صرفه حافز شهري للمعلمين والاداريين في كافة مدارس العاصمة عدن ، إضافة إلى التواصل والتنسيق مع كافة الجهات والاتفاق معهما في العمل على إيجاد حلول لقضية تأخير رواتب المعلمين.

    وأشارت جواد بأن كل ماسبق ومنها صرف علاوات وطبيعة عمل لكافة المعلمين شهرية،وما هو مستمر بصرف رواتب للمتعاقدين لتغطية النقص الحاصل في مدارسنا إنما يدل حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن،واستشعاراً منها بالمسؤولية تجاه الوضع الصعب الذي يعيشه المعلمون في العاصمة عدن، منوهه إلى أن هذا الامر جاء في وقته في ظل هذه الظروف الصعبة،وفي مقدمتها ضعف المرتبات وعدم انتظامها،وفي ظل انهيار متسارع للقيمة الشرائية للعملة المحلية يوماً بعد يوم، وتدهور للأوضاع الاقتصادية والمعيشية.واليوم ـ معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ـ يُسعدني مجددا أن أشكركم على تضافر الجهود المباركة التي أسهمت في ارتقاء،وصمود،واستمرارية العملية التربوية التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا،وهذا إن دلّ على شيءٍ فإنما يدلّ على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الدؤوب وجهودكم المضنية، التي لم تنتظروا عليها يومًا شكرًا ولا ثناءً، لذلك يسرني أن أتقدم إليكم بوافر الشكر الذي تستحقون والذي يليق بمقامكم.

    د. نوال جواد سالم

    مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن

    شاركها

    شاهد أيضاً

    في خطوة إنسانية تعكس عمق العلاقات الأخوية بين مكتب الصحة والسكان بالتواهي ومنظمة

    مشاهدة مديرة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن تقدم شكرها لوزير الدولة محافظ

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مديرة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن تقدم شكرها لوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بصرف حافز شهري للمعلمين والإداريين لجميع مدارس العاصمة عدن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن السبق ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مديرة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن تقدم شكرها لوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس بصرف حافز شهري للمعلمين والإداريين لجميع مدارس العاصمة عدن.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار