استبعدت لجنة التظلمات فى اللجنة الأولمبية المصرية مجلس إدارة الاتحاد المصرى لتنس الطاولة برئاسة معتز عاشور من الترشح لدورة انتخابية جديدة فى الانتخابات المحدد لها 13 ديسمبر المقبل.
يأتى قرار استبعاد مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور من الترشح لخوض الانتخابات المقبلة بسبب مخالفات لم تفى الشروط اللازمة للترشح.
وتضمن قرار الاستبعاد كل من معتز عاشور على منصب الرئاسة وأحمد رضا على منصب نائب الرئيس وعلى منصب العضوية كلا من أشرف عاشور، محمود لاشين، عصام أحمد زيدان، رمضان محمد.
وفتح اتحاد تنس الطاولة باب الترشح يوم 1 نوفمبر الجارى وتقدم تامر وفقى عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق على رئاسة الاتحاد خلال الانتخابات المقبلة وأشرف حلمى المدير الفنى لمنتخب سيدات الطاولة السابق، ورئيس جهاز الطاولة بالزمالك سابقا على نفس المنصب.
مشاهدة الأولمبية تقرر استبعاد مجلس تنس الطاولة من الترشح لدورة جديدة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأولمبية تقرر استبعاد مجلس تنس الطاولة من الترشح لدورة جديدة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأولمبية تقرر استبعاد مجلس تنس الطاولة من الترشح لدورة جديدة.
في الموقع ايضا :
- فرصة ذهبية لمصر.. التعادل السلبي يحسم مواجهة بلجيكا وإيران في كأس العالم
- «تريوندا».. من الفضاء إلى المونديال
- بكلمتين.. نجم إسبانيا يرد على فيديو هُتاف الجماهير السعودية "أين لامين يامال؟"
