(كونا) – تلقى حضرة سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين محمود عباس تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين والتطورات الراهنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
تسلم الرسالة وزير الخارجية عبدالله اليحيا اليوم الثلاثاء خلال لقائه بسفير دولة فلسطين لدى دولة الكويت رامي طهبوب.
مشاهدة سمو الأمير يتلقى رسالة من الرئيس الفلسطيني تسلمها وزير الخارجية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سمو الأمير يتلقى رسالة من الرئيس الفلسطيني تسلمها وزير الخارجية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سمو الأمير يتلقى رسالة من الرئيس الفلسطيني تسلمها وزير الخارجية.
في الموقع ايضا :
- حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 22 يونيو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
- المعوشرجي يؤكد عمق العلاقات الكويتية الصينية وحرص البلدين على «التعاون الاستراتيجي»
- طريقة تحمي من الإصابة بـ ... سرطان المعدة
