نقل موقع المصدر الأول العبري تصريحات هامة للقائد السابق لهيئة الأركان في الجيش الإسرائيلي الجنرال “غيرشون هكوهين” أكّد من خلالها أن اليمنيين “لن يخسروا أبداً الحرب مع إسرائيل”. متابعات ـ الخبر اليمني: ويوضح الجنرال الإسرائيلي في تصريحاته أن اليمنيين يؤمنون بمفهوم ديني عميق وواقعهم ليس خطيًا وأن قوة عظمى مثل أمريكا لم تتمكن حتى الآن […]
جنرال إسرائيلي: لن يخسر اليمنيون أبداً الحرب مع إسرائيل وأمريكا عاجزة عن هزيمهم first appeared on الخبر اليمني.مشاهدة جنرال إسرائيلي لن يخسر اليمنيون أبدا الحرب مع إسرائيل وأمريكا عاجزة عن هزيمهم
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جنرال إسرائيلي لن يخسر اليمنيون أبدا الحرب مع إسرائيل وأمريكا عاجزة عن هزيمهم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الخبر اليمني ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جنرال إسرائيلي: لن يخسر اليمنيون أبداً الحرب مع إسرائيل وأمريكا عاجزة عن هزيمهم.
في الموقع ايضا :
- ثورة الصرف العربي تفتح افاقا جديدة لكفاءة نماذج الذكاء الاصطناعي
- بيان توضيحي صادر عن دائرة الآثار حول واقعة اقتحام موظفة مكتب الوزير
- الشركة الحديثة للحفر (MDC ) تفتتح مشروع دعم مركز جمعية "واحة نور الحياة لعلاج أطفال الشلل الدماغي" (صور)
