وزيرة التخطيط تعقد جلسة مُباحثات مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان لمناقشة مستقبل العلاقات الاقتصادية والاستثمارية المُشتركة ..اخبار محلية

الصباح العربي - اخبار محلية
وزيرة التخطيط تعقد جلسة مُباحثات مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان لمناقشة مستقبل العلاقات الاقتصادية والاستثمارية المُشتركة
خلال فعاليات الدورة السابعة من اللجنة المُشتركة المصرية الأوزبكية بطشقند.. عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، عددًا من اللقاءات ثنائية، مع مسئولي حكومة أوزبكستان، وذلك لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين الجانبين وفتح آفاق جديدة للتعاون، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة...

مشاهدة وزيرة التخطيط تعقد جلسة م باحثات مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان لمناقشة مستقبل

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزيرة التخطيط تعقد جلسة م باحثات مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان لمناقشة مستقبل العلاقات الاقتصادية والاستثمارية الم شتركة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح العربي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزيرة التخطيط تعقد جلسة مُباحثات مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان لمناقشة مستقبل العلاقات الاقتصادية والاستثمارية المُشتركة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار