مشاهدة وزيرة التخطيط تعقد جلسة م باحثات مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان لمناقشة مستقبل
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزيرة التخطيط تعقد جلسة م باحثات مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان لمناقشة مستقبل العلاقات الاقتصادية والاستثمارية الم شتركة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الصباح العربي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزيرة التخطيط تعقد جلسة مُباحثات مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان لمناقشة مستقبل العلاقات الاقتصادية والاستثمارية المُشتركة.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- الذكاء الاصطناعي في مواجهة الالغام البحرية بمضيق هرمز
- إقرار الحكم الابتدائي الصادر ضد سعدية مصباح والقاضي بسجنها لمدة 8 سنوات
- ورد اسمها من بين النواب الذين تمت اقالتهم، فاطمة المسدي ترد…
