سمانيوز/العاصمة عدن ناقش وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس مع مدير مكتب الصحة والسكان بعدن، الدكتور أحمد البيشي، خطة تطوير عمل مكاتب الصحة في عموم المديريات والتعامل الجاد والمسؤول مع النفايات الطبية. واستعرض اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة رشاد شايع، و عدد من مسؤولي الصحة في عدن، دراسة متكاملة للتعامل مع النفايات الطبية …
محافظ العاصمة عدن يناقش تطوير الصحة والتعامل مع النفايات الطبية سما نيوز.
مشاهدة محافظ العاصمة عدن يناقش تطوير الصحة والتعامل مع النفايات الطبية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ العاصمة عدن يناقش تطوير الصحة والتعامل مع النفايات الطبية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ العاصمة عدن يناقش تطوير الصحة والتعامل مع النفايات الطبية.
في الموقع ايضا :
- الذكاء الاصطناعي في مواجهة الالغام البحرية بمضيق هرمز
- إقرار الحكم الابتدائي الصادر ضد سعدية مصباح والقاضي بسجنها لمدة 8 سنوات
- ورد اسمها من بين النواب الذين تمت اقالتهم، فاطمة المسدي ترد…
