بعد الخسارة.. الإماراتي ينتقد قرارات التحكيم ..اخبار محلية

الرياضية - اخبار محلية
بعد الخسارة.. الإماراتي ينتقد قرارات التحكيم
أبدى الاتحاد الإماراتي الأول لكرة القدم استياءه مما وصفه بـ «الأخطاء التحكيمية الجسيمة» خلال مواجهة «الأبيض» أمام الكويت التي خسرها 1ـ2، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج الـ 26.

مشاهدة بعد الخسارة الإماراتي ينتقد قرارات التحكيم

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بعد الخسارة الإماراتي ينتقد قرارات التحكيم قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الرياضية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بعد الخسارة.. الإماراتي ينتقد قرارات التحكيم.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار